نحن نقبل

١- تمهيد:

يولي مركز خدمات المزارعين بأبوظبي بالغ الأهمية إلى خصوصيتك. وتوضّح سياسة الخصوصية فيما يلي كيف ولماذا نحصل ونخزّن ونتعامل مع البيانات التي قد تخصّك. قد نستخدم المعلومات الشخصية التي نجمعها منك لنرسل لك معلومات إضافية حول منتجاتنا وخدماتنا، أو لاطلاعك على مستجدات عروضنا الترويجية عن طريق البريد، البريد السريع أو البريد الإلكتروني. كما قد نفصح عن المعلومات إلى أطراف ثالثة موافق عليها بغرض إدارة المسائل المتعلقة بالضمان، أو بغرض تزويدك بتفاصيل السلع أو الخدمات التي قد تهمّك. إذا لم ترغب في ذلك، يمكنك بكل بساطة إلغاء اشتراكك عبر رابط مرفق ضمن جميع مراسلاتنا الإلكترونية. كما يمكنك بدلاً من ذلك التواصل مع مركز معلومات العملاء عبر البريد الإلكتروني: local.harvest@adfsc.ae ، لطلب حذف معلوماتك. يرجى العلم أنه بهدف تحسين خدماتنا، قد نستخدم المعلومات الشخصية التي نجمعها عنك ضمن بحوثنا للسوق. قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من حين لآخر، ونعلن عن ذلك عبر الموقع حالما نجري أيّ تغييرات.

٢- المعلومات التي نجمعها:

نقوم بجمع المعلومات التي تزودنا إياها أنت خلال التسجيل في موقعنا، أو عندما تشارك أنت أو تستخدم بعض النواحي المتقدّمة لهذا الموقع. ونقوم بذكر المعلومات التي نجمعها بوضوح على نفس الصفحة التي نجمع منها المعلومات. على سبيل المثال: استمارة التسجيل، وقسم إتمام إجراءات الشراء. إضافة إلى ذلك، قد نسجّل عنوان الآي بي (IP) لجهازك، وقد نستخدم ملفات تعريف الارتباط (cookies) إلا في حالة ضبطت أنت إعدادات متصفحك لمنع ملفات تعريف الارتباط.

ملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط (cookies) ، ملفات صغيرة يتم تخزينها في جهازك، تحتوي على معلومات تساعدك على التسوّق عبر الإنترنت. من المعروف أنّه لا داعي للقلق من تلك الملفات، لأن كل ما تقوم به هو تسهيل عملية التسوق عبر الإنترنت. على سبيل المثال، عندما تكون أنت مستعداً لشراء منتج معيّن، يتيح ملف تعريف الارتباط لموقعنا تذكّر أنك أضفت ذلك المنتج إلى سلة مشترياتك. يتعيّن على إعدادات متصفحّك أن تسمح بعمل ملفات تعريف الارتباط لتتمكن أنت من شراء أيّ شيء عبر موقعنا. وإذا أردت معرفة المزيد، تفضل بزيارة الموقع www.allaboutcookies.org

٣- لماذا نجمع المعلومات

نجمع المعلومات عنك لنتمكّن من تخصيص تجربة استخدامك لموقعنا، وليكون استخدامك للموقع بأفضل أسلوب ممكن، وتحسين سير عمل موقعنا بشكل عامّ. وبناءً على خياراتك عند الإجابة عن أسئلة حماية البيانات، قد نقوم بإعداد ترتيبات لإرسال المعلومات إليك حول المنتجات أو الخدمات المماثلة من طرفنا، ومعلومات مختارة بعناية حول المنتجات أو الخدمات من الأطراف الثالثة (يرجى الاطلاع على الفقرة ٤). كما يمكنك تغيير خياراتك في أيّ وقت تشاء.

٤- لمن نفصح عن المعلومات

أ- لن نقدّم معلوماتك إلا بشكل فردي (وليس كجزء من بيانات جماعية) لأطراف ثالثة لنتمكنّ من تزويدك بالخدمات المطلوبة من طرفك أو بإذن مسبق منك. ب- إذا منحتنا إذنك، سنقوم بمشاركة معلوماتك مع أطراف ثالثة قد تراسلك أحياناً لتزودك بمعلومات، خدمات وعروض ترويجية قد تهمّك. ج- في بعض الظروف قد نحتاج إلى الإفصاح عن معلوماتٍ عنك إذا حدث خرق من طرفك لسياسة الخصوصية هذه، أو أي تجاوز من طرفك للشروط والأحكام. كما قد نقوم بالإفصاح عن حسابك أو دخوله استجابة لأمر قانوني أو أي جهة حكومية. د- لن نقدّم معلوماتك إلا بشكل فردي (وليس كجزء من بيانات جماعية) لأطراف ثالثة خارج الدولة لنتمكنّ من تزويدك بالخدمات المطلوبة من طرفك.

٥- الأمن

نحرص لأقصى قدر ممكن على الحفاظ على أمن معلوماتك، حيث نقوم بتشفير بعض أقسام هذا الموقع عبر بروتوكول إس إس إل. وعلى الرغم من ذلك لا يمكن الضمان بنقل المعلومات بشكل آمن كلياً عبر الإنترنت. ونتيجة لذلك رغم أننا نحرص كل الحرص على حماية معلوماتك الشخصية، لن نقدم ضماناً بأمان معلوماتك التي ترسلها أنت لنا، وتقع مسؤولية ذلك على عاتقك وحدك. لن يتم تخزين تفاصيل بطاقات الائتمان أو المعلومات أو بيعها أو تداولها أو تأجيرها إلى أي طرف ثالث.

٦- القرارات الأوتوماتيكية

يعدّ جزء من نظام موقع www.localharvest.aeللفواتير نظاماً أوتومياتيكياً (يتم إجراؤه عبر بنك الإمارات دبي الوطني) ويتم معالجة بياناتك الشخصية كجزء من سير عمل نظام الفواتير.

٧- الوصول إلى معلوماتك وتحديثها

يمكننا على الدوام أن نزودك بنسخة عن المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، عند الطلب، ويمكنك تصحيحها إذا رغبت في ذلك. يمكنك الحصول على التعليمات المتعلّقة بذلك من خلال مراسلتنا عبرlocal.harvest@adfsc.ae

٨- نحن بانتظار أسئلتك

إذا كانت لديك أي أسئلة متعلقة بسياسة الخصوصية، أو كيفية استخدام معلوماتك الشخصية، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي local.harvest@adfsc.aeوسنحرص على الردّ بشكل فوري.
دخول الأعضاء
     اسم المستخدم
     كلمة المرور

1. Introduction

The Abu Dhabi Farmers’ Services Center("[Company]") takes your privacy seriously. This privacy policy describes how and why we obtain, store and process data which can identify you. We may use personal information we collect from you to send you further information on our products and services or to keep you up to date on our promotional offers by post, courier or email. We may also disclose this information to approved third parties for the purposes of administering any warranty plans or providing you with details of goods and services that may be of interest to you. If you don't like the sound of that there's a simple unsubscribe link in every email we send. Alternatively you can email us at local.harvest@adfsc.ae to request that your details are removed. Please be aware that in order to improve our service, we may use personal information that we collect about you to carry out market research. We may update this policy from time to time and shall indicate on the web site when changes have been made.

2. The Information we collect

Information is collected from you when you register with us, or when you contribute to or use some of the advanced features on the site. The information we collect is clearly set out on the web page on which we collect it. See for example our registration page and Cart Checkout section. In addition, we may collect your IP address and use cookies unless you configure your web browser not to accept them.

Cookies

A "cookie" is a small file stored on your machine that includes information to help you shop online. There's absolutely nothing sinister about cookies - all they do is make web shopping easier. For example, when you're ready to purchase an item, a cookie allows our site to "remember" that you've added it to your basket. You'll need to have cookies enabled in order to buy anything from our site. If you'd like to learn more about cookies just go to www.allaboutcookies.org

3. Why we collect it?

We collect information about you so that we can personalise your use of the site, assist your use of the site and improve the site generally. Depending upon your selections for our data protection questions we may arrange for you to be sent information about related products and services from us and carefully selected third parties (see section 4).

4.Who we disclose it to?

4.1 We will only pass on information about you as an individual (as opposed to aggregate information) to third parties to enable us to perform services requested by you or with your prior consent. 4.2 If you give your consent, we will pass your contact details to third parties who may then occasionally send communications to you to provide information, offers and services that may be of interest to you. 4.3 In certain circumstances we may need to disclose information about you if you breach this privacy policy or if you breach the Terms and Conditions. We may also disclose or access your account if required to do so by law or by any Governmental body.

5. Security

Keeping information about you secure is very important to us and certain sections of the site may encrypt data using SSL or a comparable standard. However, no data transmission over the Internet can be guaranteed to be totally secure. As a result, whilst we strive to protect your personal information, we cannot ensure or warrant the security of any information which you send to us, and you do so at your own risk. All credit/debit cards’ details or information will NOT be stored, sold, shared, rented or leased to any third parties.

6. Automated decisions

Parts of www.localharvest.aeand our billing process (which is transacted via NBAD) are automatic and we may process your personal data as part of the billing process.

7. Accessing and updating your personal information

We will always let you have a copy of personal information we have about you, should you request it, and you may correct it if you wish. Instructions about how to do this are available from local.harvest@adfsc.ae

8. Questions?

If you have any questions or complaints relating to this Privacy Policy or how we use the personal information we have about you, please contact local.harvest@adfsc.aeandwe will endeavour to respond to you promptly.

Members Login